هل يوجد علاج لزيادة فيتامين b فالدم وهل يعتبر زيادة الفيتامين الى خطر
هل يوجد علاج لزيادة فيتامين b12 فالدم وهل يعتبر زيادة الفيتامين الى 1165 خطر
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من معرفه سبب الزياده اولا 0 2018-09-13 12:39:30
الدكتور احمد حمدان طباسي
طب عام
لا بد من معرفه سبب الزياده اولا
هل تعانين من مرض السكر؟ وهل تعانين من أي أمراض أخرى؟ هل تأكلين اللحم كثيراً؟ هل تأخذين أدوية تحتوي على ڤيتامين b12؟ 0 2018-09-13 10:59:49
د. اسعد المراد
طب عام