هل يوجد علاج لزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة تناول الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية،!! كلارز والخبز والفواكه والفواكه المجففة بعد كل وجبة،، المكسرات، والتمور ،، اكثري من تناول الكوكتيلات باضافة الموز والعسل ،، ممارسه خفيفة للرياضة وتناول وجبه بعدها.. قسمي وجباتك الى ٥ مرات باليوم ويتم اختيارهم غنيين بالسعرات الحرارية 2 2015-06-29 13:09:15
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن. 5 2015-06-28 07:37:44
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية