مشكلتي الصحية هي التقزم
هل يوجد علاج للتقزم ؟ عمُري 17 سنة وطولي مابين ١٢٦ الى ١٢٨ حتى انني لم ابلغ للآن ارجو ان تفيدوني ، جزاكم الله خيرًا بما تعملوه من تيسير للمرضى
إجابات الأطباء على السؤال
بيختلف علاج التقزم من شخص لاخر الافضل متابعة طبية مع دكتور متخصص وعمل الفحوصات اللازمة للتشخيص والعلاج بشكل سليم 0 2022-01-24 12:31:56
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية