هل يوجد علاقة للكولون العصبي بعدم خسارة الوزن و ظهور الكرش او السمنة بشكل عام وشكرا للعلم انا امارس رياضة ولاكن لم ينزل وزني ابدا منذ شهرين ووزني ٩٨ طولي ١٨٦
إجابات الأطباء على السؤال
القولون طالما مستمر معك معناه رجيمك خطأ ولن ينزل وزنك اذا رجيمك صح ب تختفي 90%من مشاكل القولون 1 2017-10-24 10:23:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية