هل يوجد غذاء معين لتنحيف الارداف فقط ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء لتنحيف الجسم أو جزء منه، لإنقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي مناسب بسعرات حارية محسوبة وعمل رياضة بانتظام متركزة على هذه المنطقة. 1 2015-04-12 19:01:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية