هل يوجد كريم يساعد على التخلص من دهون الارداف منكم الرد
هل يوجد كريم يساعد على التخلص من دهون الارداف ارجو منكم الرد
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد كريم يخلصك من الدهون، اذا كنت تعاني من زيادة الوزن وهذا يتحدد حسب وزنك وطولك يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 2 2015-12-09 21:23:43
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية