هل يوجد مشروب ينزل الوزن برسعة . مع العلم انى ام مرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد مشروبات تنزل الوزن ، لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائئ مناسب باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 1 2016-02-03 09:34:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية