هل يوجد مشكلة من أخذ المكملات الغذائية على الريق؟
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد بعض من انواع المكملات الغذائية توخذ على الريق ولهذا ينصح باستشارة الطبيب او الصيدلي على الوقت المناسب لاخذ المكملات الغذائية 3 2017-04-13 06:58:21
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
تعليقات الزائرين
افنان اياد افنان اياد
ومتى أستطيع أن أخذ Perforex a-z ؟ أنا عمري 18 سنة وبدأت أشرب المكمل الغذائي قبل وجبة الفطور مباشرة على الريق ولكني أشعر بالغثيان بعدها