هل يوجد نظام غذائي يناسب البنات وال د في سن لتقليل الوزن دون زيارة طبي
هل يوجد نظام غذائي يناسب البنات والاولاد في سن 19.5 سنة لتقليل الوزن دون زيارة طبيب ويكون مناسب لاحتياجات الجسم في هذا العمر وهل يلزم تغيره كل فترة؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يتحدد حسب وزن الشخص وطوله ونشاطه الرياضي وحالته الصحية، لكن الإعتدال في الكميات المتناولة بالإضافة إلى التقليل من الدهون والإعتماد على الطعام المشوي أو المسلوق وتناول المنتجات القليلة الدسم والتقليل من السكر والحلويات يساعد في نزول الوزن بشكل صحي. 0 2015-01-29 11:54:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية