هل يوجد وصفات عشبية لإزالة الكرش والبطن المنتفخ بدون تنحيف الجسم كاملا ؟ وصفةطبية أو دواء تستهدف دهون الكرش فقط؟

icon 16 أكتوبر 2017
icon 2188
هل يوجد وصفات عشبية لإزالة الكرش والبطن المنتفخ بدون تنحيف الجسم كاملا ؟ وصفةطبية أو دواء تستهدف دهون الكرش فقط؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد استهداف لدهون معينة من الجسم , مع الرياضة تستطسعسن التركيز على المنطقة المحددة بالاضافة الى النظام الغذائب وبجميع الاحوال سيكون هناك نزول في الوزن. 1 2017-10-17 15:00:42
أخصائية تغذية فرات عتيق
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
لا يوجد استهداف لدهون معينة من الجسم , مع الرياضة تستطسعسن التركيز على المنطقة المحددة بالاضافة الى النظام الغذائب وبجميع الاحوال سيكون هناك نزول في الوزن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل يوجد ريجيم خاص لتنحيف الارداف او دواء يعمل على كبح الشهية بفاعلية

لايوجد رجيم ينحف منطقة دون الأخرى لأن توزيع الدهون في الجسم لا يتغير، فإذا كان الوزن مثالي أي نسبة الدهون طبيعية فإن الجسم يكون متناسقاً بطبيعة الحال، ولاننصح بتناول أدوية لخسارة الوزن أو لكبح الشهية لأن تأثيرها مؤقت ولها أضرار جانبية.. الطريقة السليمة للمحافظة على تناسق الجسم هي اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل يمكن تخسيس منطقه معينه من الجسم فقط مثل البطن او الكرش وهل عند تخسيس ااجسم كامل يوجد طريق لعدم...

لا يمكن تخسيس جزء معين من الجسم دون جزء اخر، لأن توزيع الدهون في الجسم لا يمكن تغييره، ولكن عندما يكون الوزن مثالي (أي نسبة الدهون مثالية) يكون الجسم متناسق بطبيعة الحال.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد أعشاب أمنه لتخسيس وشد الجسم

لتخسيس وزنك، يجب متابعة أخصائية تغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول الاعشاب للتخسيس لأنها غير صحية وغير آمنة وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن عند التوقف عن استخدامها. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً.

سؤال من ذكر سنة 28

في تغذية

ممكن طريقة للعمل رجيم للبطن والفخد والارداف وهل حبوب التخسيس ضارة وشكرا?

بما ان الوزن متوزع في كامل الجسم فالنظام الغذائي الشامل اضافة للمشي مدة 45د 3 مرات اسبوعيا هو الحل الامثل و يفضل عدم تناول حبوب التنحف بشكل عشوائيو حاصة اذا كات النتائج يمكن اخذها من النظام الغذائي

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل هناك رجيم يساعدعلى تخفيف الدهون من منطقه الفخد والارداف علما باني اعمل رجيم ولكن الاقي صعوبه من تخفيف هذه...

لتنحيف الأرداف هذه يعض الكريمات : = كريم بريتيوومان لتصغير الأرداف. =كريم الزنجبيل == كريم الملفوف من جوتو للتخلص منالدهون ==كريم السووليت ويمكنك معرفة طريقة الإستعمال من الورقة المرفقة مع العبوة.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

-هل يوجد رجيم لتخفيف الدهون من منطقه الفخد والارداف علما باني اعمل رجيم ولكن الاقي صعوبه من تخفيف هذه المناطق؟...

ان أكبر نسبة من الدهون عند المرأة تتجمع في منطقة الحوض والفخدين فإذا أردت تخفيفها لوحدها دون بقية انحاء الجسم استعملي كريم بريتي ومان صنع فرنسا واهم شيء اتباع نظام غذائي يعتمد على الخضروات والإبتعاد كليا عن الهون والحلويات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه