هلو اني أريد اسمن وكلش نحيفي وإني مرضعه أريد علاج يفتح شهيه بس بدون ضر
إجابات الأطباء على السؤال
عليك تناول اغذية ذات سعرات حرارية عالية،!! اكثر من تناول النشويات كلارز والخبز،! وايضا الفواكة والفواكة المجففة بعد كل وجبة،! اكثر من تناول الكوكتيل مع اضافة العسل،! قسمهم الى ٦ وجبات باليوم ويكونو بكمية ضعف التي تتناولها في العاده،! مارس رياضة وبعدا مباشرة تناول وجبة غنية بالسعرات الحرارية،! 1 2015-06-30 13:20:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية