هلو اني اني مرضعه اني اريد سمن كلش نحيفي شلون اريد اي شي
هلو اني امرأه اني مرضعه اني أريد سمن كلش نحيفي شلون أريد أي شي
إجابات الأطباء على السؤال
و كذلك يمكن اضافة وجبات غنية بالسعرات الحرارية بين الوجبات الأساسية 1 2015-07-03 08:12:44
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 2 2015-07-01 13:55:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية