ههل تقطيع الثوم وعصر ليمونة عليه واكله ني مضر او لا... وما فوائد خلذهم هكذا واكلهم كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... تناول الثوم مفيد وله العديد من الفوائد فهو يزيد من مناعة الجسم ضد الامراض ومطهر للامعاء كما يوجد دراسات علمية ان الثوم يخفف من نسبة الكوليسترول الضار وخفض الدهون الثلاثية في الجسم ويقي من السرطان ولكن الثوم يتعارض مع الادوية المميعة للدم فهوو اصلا يعمل على تميع الدم ان كنت تتناول ادوية مميعة للدم يفضل تقليل من تناول الثوم وبلاخص النيئ 3 2015-09-24 09:17:49
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
شكرا لحضرتك انا باخد ثوم وليمون وزيت الزيتون على الريق بقالى سنين فهل ممكن يسبب مسكلة