هو انا عامل نظام غذائي منشان الرجيم ولازم اتناول للحوم ولبروتينات وصار
سؤالي هو انا عامل نظام غذائي منشان الرجيم ولازم أتناول للحوم ولبروتينات وصار معي إمساك ما هوا الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول 3 وجبات رئيسيه تشمل البروتينات لكن عليك ان تبدأ الوجبه بالسلطه والخضار الورقيه كالخس والجرجير وورق البقدونس وتناول حبة فواكه الموسم بين الوجبات وذالك لكي تمكن جهاز الهضم ان يتفاعل ويمنع الامساك.. كما وانصحك بممارسة الرياضه حتى 5_6 مرات اسبوعيا او المشي يوميا...وهذا يساعد على نمط صحي سليم.. 0 2018-03-02 16:58:52
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية