هو طولي و وزني هو كغم اريد اان انقص وزني الى كغم هل صحي
عمري هو 18سنة طولي 169 و وزني هو 62 كغم اريد اان انقص وزني الى 58 كغم هل هذا صحي?
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك بين 53-71 0 2016-08-11 06:59:50
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
الوزن المثالي لك بين 53-71