هو فيه الكرش و المخرج ديالو طيب و كتقرصو شي حاجة معرفتش اشنو ندير ليه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل رجيم و انقاص الوزن وذلك عن طريق تقليل كميه النشويات و الدهون و السكريات المشي ساعه كامله 0 2017-09-27 10:34:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي