هو ماهو الوزن المثالي والطبيعي لشخص طولة ١٦٤ الاجابه لمن لديه فكرة
سؤالي هو ماهو الوزن المثالي والطبيعي لشخص طولة ١٦٤ ارجو الاجابه لمن لديه فكرة
إجابات الأطباء على السؤال
حوال 57- 60 كغ 1 2015-06-18 13:18:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
حوال 57- 60 كغ