و ازن كيلو و لدي كرش كيف اتخلص منها بلا ريجيم و في وقت قصير مع العلم ا
عمري 21 سنة و أزن 73 كيلو و لدي كرش كيف أتخلص منها بلا ريجيم و في وقت قصير مع العلم أني أذهب للجيم
إجابات الأطباء على السؤال
لتخلص من منطقة الكرش في وقت قصير يجب اتباع نظام غذائي للمساعدة في التخلص من منطقة الكرش مع ممارسة تمارين لكافة الجسم وخاصة تمارين المقاومة ممارسة يوم بعد يوم تمارين البطن للمساعدة على شد منطقة البطن وليس لخسارة البطن 0 2017-05-07 17:37:14
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية