و ازن مغ ل م و وزني لا يزيد عن الحد مهما فعلت من فضلك ماذا افعل
عمري 21 سنة و ازن 46مغ ل 1م58 و وزني لا يزيد عن هذا الحد مهما فعلت اريد حلا من فضلك ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
وراثة ، معدل حرق زائد ، سوء إمتصاص و نقصان مغذيات ، حالة صحية ..... الخ ، أسباب متعددة قد تكون عائقا لزيادة الوزن . و عليه لا بد من عملية تقييم كاملة للوضع الصحي و التغذوي من قبل المختص 0 2018-04-10 15:31:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية