و اعاني من النحافة احتاج لنصاءحكم لزيادة الوزن و عدم فقدان المزيد اثر
أبلغ من العمر 26 سنة و أعاني من النحافة أحتاج لنصاءحكم لزيادة الوزن و عدم فقدان المزيد اثر الصيام.رمضان مبارك كريم
إجابات الأطباء على السؤال
تناول ٣ وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة عالية السعرات اكثر من النشويات مثل البطاطا و الأرز و الخيز و ادخل الافوكادو و العسل و المكسرات في نظامك الغذائي ممارسة تمارين المقاومة الرياضية مفيدة جدا مع اتباع نظام غذائي مناسب لك 1 2015-06-18 19:57:10
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية