و اعاني من نحافة و من عدم نمو لثدي هل استشارة اخصائي التغدية سيساعدني
ابلغ من العمر 21 سنة و اعاني من نحافة و من عدم نمو لثدي هل استشارة اخصائي التغدية سيساعدني لمعرفة المشكل و هل هناك خطورة في عدم نموهما
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة طبيب للتأكد من عدم وجود سبب عضوي لنحافتك كأمراض الدم أو الغدة او الديدان ، واا لم تعاني من اي من هده المشاكل فقد تساعد اخصائية التغية في وصف البرنامج الغائي المناسب لاحتياجاتك 2 2014-04-02 16:34:15
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية