انا نحيف جدا مع العلم شهيتي لا باس بيها ولا اقوم بمجهودات كبيرة
سلام عليكم دكتور عمري 26 و طولي 1.68 انا اعاني من النحافة وزني 44 مع العلم انو شهيتي لا بأس بها ولا امارس مجهودات عضلية ممكن نظام غذائي فأنا اعاني من التنمر
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم اعطاء النصيحة المناسبة . يمكنك تناول الانشور و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات بمعدل كوب الى كوبين يوميا حسب تعليمات التحضير المدونة على العبوة و يفضل استخدام الحليب بدلا عن الماء للتحضير . 1 2023-05-30 20:51:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية