و طولي و وزني و اعاني من النحافة و لا يوجد في تاريخ العائلة مشكلة صحية
السلام عليكم عمري 16 سنة و طولي 154 و وزني 33 و اعاني من النحافة و لا يوجد في تاريخ العائلة مشكلة صحية لا في الغدد الدرقية و لا يوجد شخص نحيف مثلي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تفحص انت بالبدايه الغده الدرقيه ثم اتباع نظام غذائي صحي عند اخصائية تغذيه 1 2015-04-28 07:27:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
a a
فتاة ذات عمر 3 سنوات لا تاكل جيدا و ذلك بسبب المصاصة المطاطية تاكل الا الحلوى و العجائن و هي نحيفة جدا ما العمل