و طولي و وزني و مضى اشهر و انا العب كمال اجسام دون تغير يذكر بالكتلة ا
عمري 28 و طولي 180 و وزني 70 و مضى 6 أشهر و انا العب كمال اجسام دون تغير يذكر بالكتلة العضلية ..اريد برنامج غذائي و هل تناول لحم الدجاج بكثرة يسبب النقرس أو أضرار أخرى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا ترغب في بناء العضلات ينصح بتناول 1.5-2 غرام بروتين لكل كيلو غرام من وزن الجسم أي 105-140 غرام بروتين في اليوم بالنسبة لوزنك، والحرص على البدء بالتدريج في استهلاك البروتين وينصح بتناوله من مصادره الطبيعية، (للحوم الحمراء والدجاج والاسماك والبيض والحليب ومنتجاته والبقول)، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من النشويات وشرب كمية كافية من الماء. 0 2015-12-17 12:13:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية