و طولي ووزني و امارس الرياضة مرتين في الاسبوع كم يحتاج جسمي الى سعرات
عمري 14 و طولي 1.69 ووزني 54 و امارس الرياضة مرتين في الاسبوع كم يحتاج جسمي الى سعرات حراريه للمحافظه على نفس الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
جسمك يحتاج حوالي 1300 كالورى يوميا 0 2018-11-06 16:09:24
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
جسمك يحتاج حوالي 1300 كالورى يوميا
انتي في مرحلة نمو يعني الاحتياجات السعرية متغيرة متوسط من 1300 الي 1500 سعر 0 2018-11-05 06:46:13
الدكتور محمد خيري
تغذية