و متزوجة وزني و طولي ما هو الوزن المثالي لي و مااسباب ظهور الدهن منطقة
عمري 21 و متزوجة وزني 63 و طولي 165 ما هو الوزن المثالي لي.. و ماأسباب ظهور الدهن حول منطقة الخصر و كيفية التخلص منه..? ارجو الاجابة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي تقريبا 60 كغ وتراكم الدهون حول الخصر يمكن التخلص منه عن طريق الرياضة مثل تمارين المعدة 0 2015-10-05 13:36:24
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية