عمري 15 سنة و وزني 40Kg مع العلم أني أتناول الكثير من طعام لكني وزني يبقى ثابت ؟ ماهو تشخيصك لحالتي و علاج أرجوك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك هو الأهم وليس العمر لمعرفة الوزن المناسب لك 0 2019-05-22 09:04:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية