و وزني حوالي كيلوكرام وطولي CM هل تناسب في الطول مع الوزن وكم هو الوزن
عمري 18 سنة و وزني حوالي 86 كيلوكرام وطولي 180 CM هل هناك تناسب في الطول مع الوزن وكم هو الوزن المثالي بنسبة لي.وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك زائدا ، وزنك المثالي تقريبا 70 كيلوغرام 0 2018-04-11 08:05:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزك المثالي هو 72-80 كيلو، أي أنه يوجد لديك زيادة 10 كيلو على الأقل 0 2018-04-11 07:44:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية