و وزني فقط كلغ ها طبيعي كما ان طولي الرد مع اعطائي اسماء الادوية التي
عمري 15 سنة و وزني فقط 40 كلغ ها هذا طبيعي كما أن طولي 1.60 أرجو الرد مع إعطائي أسماء الأدوية التي تشجع على أكل كما أشعر هذه الأشهر بتعب?
إجابات الأطباء على السؤال
تعاني من نقصان بالوزن و يفضل استشارة طبيب ليصف لك تحاليل عامة لنفي اي حالة مرضية او وجود نقص فيتامينات و معادن في الجسم. و زيادة الوزن يفضل ان تكون باتباع نظام غذائي متوازن و بنا ءكتلة عضلية و لا يفضل تناول اي دواء دون استشارة اخصائي 1 2014-09-24 05:41:54
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية