و وزني و ازيد من وزني بماذا تنصحوني و ني استعمال حبوب موديستامين لزياد
عمري 18 سنة و وزني 45.9 و أريد أن أزيد من وزني بماذا تنصحوني ؟؟ و هل يمكنني إستعمال حبوب موديستامين لزيادة وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمنع استعمال اي دواء دون تحديد سبب نقص الوزن و نفي وجود حالة مرضية 0 2017-09-15 11:48:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
دكتورة انا مرضعة بدي اسمن وزني ٤٣ حابة وصل ل ٦٠ شو بتنصحيني مع العلم جسمي قابل للسمن وماعندي امراض ارجوووكي تفيديني