و وزني و الطول ممكن الوزن المناسب ل و طولي بدي اذا في طريقة لتخلص من ا
عمري 17 سنة و وزني 73 و الطول 160 ممكن اعرف الوزن المناسب لعمري و طولي . بدي اعرف اذا في طريقة لتخلص من البطن
إجابات الأطباء على السؤال
57 كغ وزنك المثالي 0 2017-02-23 13:26:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
57 كغ وزنك المثالي