عمري 16 سنه و وزني51 وطولي 157 هل يمكن زياده طولي مع المحافظه على وزني
عمري 16 سنه و وزني51 وطولي 157 هل يمكن زياده طولي امي طوله 163وابي طوله172 هل من الممكن زياده طولي من خلال الرياضه والنضام الغذائي
إجابات الأطباء على السؤال
يستمر الزياده في الطول عند البنات حتى عمر ٢١ عاما 1 2023-03-05 14:11:25
د. آية محمد منسي احمد
تغذية