و ووزني وطولي مالوزن المناسب لطولي وم ينقص الوزن اسرع مع الرياضه طبعا
فتاه وعمري 17 ووزني 58 وطولي 156 مالوزن المناسب لطولي ومالذي ينقص الوزن اسرع مع الرياضه طبعا.
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي ولا حاجة ملحة لخسارة الوزن، يمكنك فقد ٢ كيلو للوصول الى الوزن المثالي والرياضة كالمشي لمدة ساعة يوميا وتنظيم الوجبات وتقسيمها الى ٦ وجبات كافي للحصول على هذه النتيجة خلال اسبوع الى ١٠ ايام تقريبا 1 2015-03-12 12:05:03
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية