واحد صاحبى بيشرب ماء باملح علشان يزيد فى الوزن عادى ولا فى مشاكل
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الاجراء خاطىء ولا يعمل على زيادة الوزن وانما يعمل على احتباس الماء بالجسم ويمكن ان يؤدي الى ضرر بالكلى وخلل في ضغط الدم 0 2014-11-13 10:39:44
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل