واعاني من النحافه مع اني في صغري لم اكن نحيفه ولاادري هل له علاقة باكل
عمري 20 واعاني من النحافه مع اني في صغري لم اكن نحيفه ولاادري هل له علاقة بأكلي للصابون عندما كنت بعمر 9 سنوات استمريت بأكله اسبوعين ثم توقفت
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس هذا هو السبب..بداية يجب أن تقومي بإجراء بعض التحاليل لنسبة الهيموجلوبين والغدة الدرقية لأنه من الممكن أن يكون لديك زيادة إفراز في الغدة تسبب ارتفاع في نسبة الحرق أكثر من الإنسان العادي..أيضا ربما لديك مشكلة في عاداتك الغذائية..تحتاجين فقط لإعادة تنظيم لوجباتك الغذائية وأولوياتها 1 2016-01-07 19:17:11
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
أولا: أنصحك بإجراء فحص للغدة الدرقية وفحوصات أخرى للمعرفة سبب النحافة ومن ثم يتم تحديد العلاج المطلوب 0 2016-01-08 18:04:11
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية