واعاني من نحافة متزوجة طفل وزني وطولي سويت التحاليل كاملة وكلها سليمة
عمري26واعاني من نحافة متزوجة ولدي طفل وزني 46وطولي 163سويت التحاليل كاملة وكلها سليمة بدي حل
إجابات الأطباء على السؤال
زيادةسعرات الحرارية من الاطعمة المتناولة بشكل تدريجي مراجعة اخصائي تغذية لكتابة برنامج غذائي لزيادة وزن 0 2016-09-17 17:45:16
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية