واعاني من نقص شديد في فيتامين د وحاليا استخدم التين المجفف كل صباح هل
عمري 46 سنه واعاني من نقص شديد في فيتامين د وحاليا استخدم التين المجفف كل صباح هل ينفع في مثل حالتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
و الافضل من اكل التين و اخذك للدواء هو اسمتتاعك بشمس الصباح و ما بعد العصر لان الشمس هي المصدر الرئيسي لفيتامين د استمر على علاجك و حاول بعد شهرين اعادة فحص مستوى الفيتامين عند طبيبك 1 2015-08-18 08:44:06
الدكتور عامر وليد
طب عام
تعليقات الزائرين
ا ا
عندي ضعف حركة في الحيوانات المنوية هل لديكم وصفة طبيعية لعلاج هذه الحالة وشركات