والدتى عمرها تعانى من ارتفاع فى نسبة السكر وعندها سكر الفاطر دايما عال
والدتى عمرها 54 تعانى من ارتفاع فى نسبة السكر وعندها سكر الفاطر دايما عالى علما بأنها تأخد انسولين 20 وحده مساءا بجانب الحبوب فما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ضبط الحمية الغذائية وممارسة المشي نصف ساعة على الأقل يوميا تقسمها على مراحل ومراجعة الطبيب لتعديل الدواء 1 2016-03-23 08:20:46
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء