والدتي فيها ضغط الدم وايضاً للتو اكتشفنا يوجد فيها السكري هل اذا عملنا حمية غذائية لها ممكن ان يزول السكري أرجو الرد للضرورة
إجابات الأطباء على السؤال
ان يزول المرض مثل السكري بشكل كامل هذا غير وارد ... لكن الحمية الغذائية تعمل على تنظيم عمل الانسولين ونسبة السكر في الدم والذي يساعد على الحياة بدون اي اعراض او مضاعفات اما في حال الاهمال فقد تحدث مضاعفات خطيرة 0 2017-03-07 20:34:03
طاقم الطبي