السلام عليكم والدتي امرأة كبيرة في العمر ٦٩ سنة تقريبا لديهاوالروماتزم والهشاشة في العظام ووزنهاو١٢٨ كيلو وهي لا تستطيع أن تمشي على قدميها من الالم ما العلاج الذي يخفف وزنها
إجابات الأطباء على السؤال
الوالدة تعاني من سمنة مفرطة و هي تؤثر سلبيا على وضعها الصحي خصوصا في عمرها ، ينصح بمراجعة أقرب أخصائي/أخصائية تغذية . 0 2019-03-04 08:19:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية