والوزن وطول وانا امارس لعبة الكاراتيه واشعر بان جسمي ثقيل جدا الوزن مث
عمري 20 والوزن 70 وطول 165 وأنا امارس لعبة الكاراتيه وأشعر بأن جسمي ثقيل جدا هذا الوزن مثالي لحالتي
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة في الوزن ،، يجب عليك انقاص وزنك لل٦٠ كيلو وسوف تشعر جسمك اصبح افضل 0 2015-07-04 23:33:13
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية