وانا جسمي نحيف يعني بشكل معتدل ولكن المشكلة انني لو ت من الطعام او لم
عمري 20 ... وانا جسمي نحيف يعني بشكل معتدل ...ولكن المشكلة انني لو اكثرت من الطعام او لم اكثر لا انصح ابدا ولا انحف اي ان جسمي لا يتغيير يبقى كما هو فهل هذا مرض وما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك عدة اسباب للنحافه منها الافراط في ممارسة الرياضه اوقلة النوم الكافي والسهر او الوراثه او الحالة النفسية مثل القلق والاكتئاب اومشاكل في عمليه الهضم والامتصاص واحيانا بعض الامراض . يجب معرفة السبب الرئيسي ومن ثم المعالجه. 0 2015-05-20 21:33:55
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية