اريد حل مشكلة سيقاني النحيفة رغم انها ليست وراثية
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته اريد ان استشيركم عن سيقاني النحيفة رغم انها ليست وراثية اريد بشدة ان اسمن هذه المنطقة خلال شهر او اقل ارجو وصف دواء او أي مكمل لااريد اغذية بل ادوية ارجو الرد السريع فعرسي قريب وهذه المشكلة عقدتني كثيرا واثرت في نفسيتي بشكل كبير ..شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تستخدم growth formula لزيادة الوزن 1 2021-12-03 19:19:36
الدكتور محمد سالم
تغذية
ممكن تستخدم growth formula لزيادة الوزن