نحف زائد منذ عامين ولا يزداد ابدا يقف عند ٣٩و٣٨
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو دكتور/ة انا عندي مشكلة مهما أكل ما أتخن وليا سنتين وزني من ٣٩ او ٣٨ أكتر من كدا مايطلع ولا ينزل طولي ١٥٣ أش الحل نحيفه
إجابات الأطباء على السؤال
تحاليل غدة درقيه وصورة دم مع تحليل براز 0 2022-04-14 22:27:34
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
تحاليل غدة درقيه وصورة دم مع تحليل براز