وبعاني من السمنة ومشكلتي هي منطقة المؤخرة والافخاذ اتبعت انظمة غذائية
عمري 21 سنة وبعاني من السمنة ومشكلتي هي منطقة المؤخرة والافخاذ. اتبعت انظمة غذائية وادوية للتنحيف ولكن لم تعطي النتيجة المطلوبة وليست مشاكل وراثية ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك ... افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم . 0 2016-01-10 06:32:37
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية