وبعد انا ٢٦ ووزن جسمي ما بين ٥٦ كيلو الى ٥٨ يزيد وبنقص وطولي ١٧٢ وغير
وبعد انا شاب عمري ٢٦ سنه ووزن جسمي ما بين ٥٦ كيلو الى ٥٨ يزيد وبنقص وطولي ١٧٢ وغير متزوج واريد زيادة الوزن الى ٦٣ كيلوو عجزت في ذااالك علما اني اعمل فني تمريض ودوامي ١٠ ساعات والوجبات تتراوح مابين وجبتين وبعض المرات ثلاث وجباات ارجوو تقديم نصيحه
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بممارسة الرياضة، لأنها تفتح الشهية وتجعل الجسم يطلب المزيد من الطعام. ولا تستعجل فسيأتي الوزن وحده وتتمننى أن تتخلص منه. 1 2010-06-05 05:47:57
طاقم الطبي