وجع في الركبة اليمنى من الطرف اليساري مع العلم العب رياضة وامشي هذه الفترة لإنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزبزي عليك باجراء فحص طبي فيما يتعلق بالم ركبتك، وان كان الالم فقط منذ ان التزمت بالمشي لانقاص وزنك انصحك بتقليل شدة ووقت المشي كبداية ولا ترهق نفسك وانصحك باتباع برنامج صحي متوازن بضم كل المجموعات الغذائية بدون حذف اي مجموعة وخصوصاً النشويات وتقسيم وجباتك الى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك 0 2017-06-17 13:53:16
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية