وجهي يبدو سمينا رغم اني نحيفة .ماذا افعل لتنحيف وجهي
إجابات الأطباء على السؤال
على ما اعتقد انه حجمه طبيعي ولكنك عزيزتي تشعرين بذلك بسبب نحافه جسمك لاتقلقي بشأن ذلك 0 2015-09-08 17:26:19
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية