سلام عليكم ورمضان كريم لجميع انا مسويه رجيم لاتعشا الالبن وخيار وحلويات لااكل ولااشرب كولاومشروبات غازية واشرب رجل اسد وشمر ولكن لاعرف متئ اشربه ومتئ اكل اكلي بعد شربها
إجابات الأطباء على السؤال
الاعشاب يمكن استخدامها بعد الاكل بنصف ساعة 0 2019-05-05 07:55:11
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية