اعاني من نقص الوزن الشديد
وزن متدني 40 كيلو لطول 147 وعمري 19 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
بحسب مؤشرات النمو الخاصة بعمرك فوزنك مناسب لطولك ، علما بأنه على الحدود الدنيا . 0 2019-11-10 09:42:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية